الرئيسية / أخبار مميزة
أفيخاي أدرعي يغازل إليسا والأخيرة ترد: "محتل وقح"
تاريخ النشر: 04/11/2019
أفيخاي أدرعي يغازل إليسا والأخيرة ترد: "محتل وقح"
أفيخاي أدرعي يغازل إليسا والأخيرة ترد: "محتل وقح"

علقت الفنانة اللبنانية، إليسا، على مغازلة المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي لها، بمناسبة عيد ميلادها، بكلمتين فقط.

وبحسب وسائل الاعلام، فإن إليسا اكتفت بالرد على "أدرعي" بنفس ردها السابق عليه، وهو "محتل وقح"، كما أنها استمرت في حظرها له على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

ونشر أدرعي، أمس السبت، مقطعا مصورا لجندي إسرائيلي بالزي العسكري، وهو يعزف على مجموعة من الآلات الموسيقية على أنغام أغنية "بتمون" لإليسا، وذلك احتفالا بعيد ميلادها في 27 أكتوبر/تشرين الأول.

كما وجه الجندي في لقطات أخرى، رسالة للمطربة اللبنانية باللغة العربية، قائلا لها: "إليسا الغالية يا ملكة الإحساس، صحيح أن عيدك كان في السابع والعشرين من الشهر، وطبعا لا نستطيع أن نستغنى عن تهانينا لك".

وتعود تفاصيل الخلاف بين إليسا وأفيخاي أدرعي إلى شهر مارس/ آذار، تزامنا مع تصاعد التوتر بين فلسطين وإسرائيل، بعد إطلاق صاروخ من غزة أدى إلى إصابة 7 أشخاص في تل أبيب، لترد إسرائيل بسلسلة غارات جوية على القطاع.

وفي البداية، غردت إليسا عبر حسابها على موقع "تويتر": "أرض فلسطين تضيع ببطء ونحن متفرجون، أي قانون وأي شرع يحول هذه الأرض من أرض سلام إلى أرض حروب؟"، ليرد عليها أدرعي: "نعم حماس مسؤولة عن كل هذا الوضع المؤلم، صور المنزل في البلدة الإسرائيلية الذي تعرض لهجوم حماس الصاروخي الإرهابي دليل على عدوانية وبشاعة هذه الحركة التي تدفع سكان قطاع غزة نحو المزيد من العنف".

وردت إليسا على أفيخاي بـ"هيدي الوقاحة ما بينرد عليها إلا ببلوك محتل وقح". 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
الأكثر تفاعلاً