الرئيسية / أخبار عبرية
اصابة معلمة "اسرائيلية " بفيروس كورونا وعزل مئات الطلبة
تاريخ النشر: 04/03/2020
اصابة معلمة "اسرائيلية " بفيروس كورونا وعزل مئات الطلبة
اصابة معلمة "اسرائيلية " بفيروس كورونا وعزل مئات الطلبة

 تخذت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، قراراً بعزل "1000" طالباً، بعد إصابة معلمة إسرائيلية، صباح اليوم الأربعاء، بفيروس (كورونا).

وحسب هيئة البث الاسرائيلية  كان   فإنّ عدد الإسرائيليين المصابين بفيروس (كورونا) ارتفع إلى ستة عشر مصاباً، بعد تسجيل ثلاث حالات جديدة، كما تم عزل 34 طالبًا من

مدرسة (أفيغدور) في (كريات أونو) بعد إصابة نائبة مديرة المدرسة بفيروس (كورونا)، وهي من المصابين الذين أعلن عنهم الليلة، كما تم عزل مدرسة غفعات برنر كاملة لإصابة طالب بفيروس (كورونا).

وبيّنت الإذاعة، أن أحد المصابين عاد من إيطاليا يوم السبت الماضي، والآخر يعمل في محل تجاري بمنطقة أور يهودا بتل أبيب، وسيدة انتقلت لها العدوى بعد أن تواجدت في محله لأكثر من ربع ساعة.

وفي مستشفى رمبام بحيفا، استُكمل بناء قسم خاص معزول، لاستيعاب مصابين بفيروس (كورونا)، وتخصيص طاقم يشمل 30 ممرضًا وممرضة؛ ليعملوا في هذا القسم.

وكانت وزارة الصحة الإسرائيلية، قد أعلنت ليلة الثلاثاء/الأربعاء، عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في" إسرائيل" إلى 15 مصابًا، وذلك بعد تشخيص ثلاث حالات جديدة.

وبينت الوزارة أن الإصابات الثلاث الجديدة شُخصت بالطفيفة، وذكرت الوزارة أنه جرى نقل المصابين إلى الحجر الصحي، بمستشفى "شيبا" في حي تل هشومير في رمات غان، لافتة إلى ارتفاع عدد الإصابات بالفيروس إلى 15 حالة في "إسرائيل".

 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
الأكثر تفاعلاً