الرئيسية / أخبار فلسطين
بيان هام من المالية حول موعد صرف رواتب الموظفين
تاريخ النشر: 30/06/2020
بيان هام من المالية حول موعد صرف رواتب الموظفين
بيان هام من المالية حول موعد صرف رواتب الموظفين

أكد المتحدث باسم وزارة المالية عبد الرحمن بياتنة، اليوم الثلاثاء، أن الأنباء التي تحدثت عن صرف الرواتب يوم الأحد المقبل 5 تموز عبر الصراف الآلي، والاثنين 6 تموز عبر البنوك، "غير صحيحة اطلاقا".

وقال بياتنة في بيان له: لا توجد أي مستجدات حتى اللحظة يمكن الحديث فيها بخصوص صرف رواتب موظفي القطاع العام

وأضاف: "لا يوجد أي مستجدات رسمية يمكن الحديث فيها بخصوص الرواتب، وفي حال وجود أي معطيات حول هذا الموضوع، لن تتردد الوزارة في الإعلان عنه على موقعها الرسمي".

وكان الناطق باسم الحكومة الفلسطينية، إبراهيم ملحم، قد أعلن في وقت سابق، أن القيادة الفلسطينية لا تخضع للذهب أو السيف ولا تنخدع بالوعود ولا مقايضة على الوطن بالمال، وذلك خلال مؤتمر صحفي، للحديث عن مستجدات الوضع المالي وإجراءات الحكومة في مواجهة جائحة كورونا.

وقال: "إننا في معركة، وهناك ضحايا لكل معركة، والموظفين شركاء في هذه المعركة، وعندما تتيسّر الأمور فالحكومة لن تتردد عن تسديد جميع ديونها"، مؤكداً على أنه في حال توفرت المبالغ التي تمكن وزارة المالية من دفع رواتب الموظفين ستُعلن عن ذلك.

وأضاف: "نحن في معركة وبالمعركة يسقط ضحايا، الموظفين شركاء في المغارم والغنائم، والحكومة لن تترد في تصفير كل الديون عليها"، مشدداً: "سنجتاز هذه الأزمة بسلام، وهذه المعركة معركة دفاع عن الهوية الوطنية والوجود الفلسطيني"، وفق موقع دنيا الوطن.

وأردف: "هناك وعود كثيرة وتهديدات بالعواقب التي يمكن أن تترتب على الرد الفلسطيني لصفقة القرن المشؤومة، والرئيس عباس يقف بقوة وصبر جميل".

ولفت ملحم، إلى أن الاقتراض من البنوك خيار وارد لكنه صعب، متابعاً: "نراهن على صبر الموظفين لكي نجتاز الكيلو متر الأخير وأن نكون أكثر قوة ومناعة لاجتياز هذه المعركة".

 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
الأكثر تفاعلاً