الرئيسية / ثقافة وفنون
شاهد ..سعودية ثرية تتزوج من سائقها الباكستاني
تاريخ النشر: 03/01/2021
شاهد ..سعودية ثرية تتزوج من سائقها الباكستاني
شاهد ..سعودية ثرية تتزوج من سائقها الباكستاني

 أثارت حادثة زواج سيدة سعودية ثرية من سائق باكستاني يعمل لديها، حالة من الجدل الواسع في المملكة العربية السعودية.

واختلف مغردوا مواقع التواصل الاجتماعي في رؤيتهم لحادثة زواج سيدة الأعمال السعودية سهو عبد الله المحبوب "35 عاما"، التي تقدر ثروتها بنحو 8 مليار دولار، من سائقها الباكستاني، فمنهم من نظر اليها بمنظور رومانسي ومنهم من رآها بالطمع.

 

ورأى بعض المغردين أن سيدة الأعمال السعودية تزوجت بمن يهواه قلبها، فيما ذكر البعض حادثة زواج السيدة خديجة بنت خويلد بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لزفاف العروسين، فيما استنكر البعض الآخر النبأ، قائلين إنه "نشر حركات مخلة بالآداب والذوق العام، وترويج لثقافة دخيلة على المجتمع السعودي" وفق تعبيرهم.

 

وتمتلك المحبوب العديد من العقارات السكنية والفنادق في مكة المكرمة والمدينة المنورة، بالإضافة إلى أبراج سكنية في فرنسا.

وقد علق الكثيرون على فيديو الزواج للمباركة علي الزواج فعلق احدهم: "الله يوفقكم وبالرفاء والبنين.. وردا على بعض الردود اصحاب رؤوس الاموال لا يحتاجون الى جنسيات اينما يتوجهون الجنسيات تقدم لهم كثير من الدول تقدم حق المواطنه مقابل الاستثمار، ثانيا كونه باكستاني عربي اوغير عربي مايهم اهم شيء ان يكون مسلم وقوي وأمين "ان اكرمكم عند الله اتقاكم".

وقال حساب يحمل اسم غناوي: "الله يوفقهم ويسعدهم، دامه مسلم وموحد بالله وخلوق ليش لا".

وأضاف حساب باسم D7me : "ما عمرنا سمعنا بعائلة المحبوب ذي.. سالفة ٨ مليار ما اعتقد صحيحة لو صحيحة استضافوها في الريتز ..والله يوفقهم ويجمع بينهم في خير القلب وما يهوى.. اهم شي مقتنعة".

كما علق حساب باسم "الأَمِـيرَةُ الكَـآتِبَـة": "أهم شيء السعادة وأهم شيء الإنسان يعيش اختياره وحياته الي هو يختارها، مافي أضعف من إنسان يتخلى عن اختياراته وقراراته بسبب كلام الناس ويخسر حتى لحظته إلي يعيش مع نفسه ويخسر ذاته".

 
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار