كهرباء طوباس تعرض إنجازاتها في مؤتمر المهندسين العرب في الأردن
تاريخ النشر: 19/09/2013
كهرباء طوباس تعرض إنجازاتها في مؤتمر المهندسين العرب في الأردن
كهرباء طوباس تعرض إنجازاتها في مؤتمر المهندسين العرب في الأردن

  شارك وفد من شركة كهرباء منطقة طوباس بمؤتمر المهندسين العرب المنعقد في الأردن تحت رعاية نقابة المهندسين الأردنيين وذلك بعنوان "ترشيد الطاقة والطاقة المتجددة".

 

    وقد مثل كلا من المدير العام للشركة المهندس عبد الله نعيرات ومدير مركز المحولات المهندس جمال المسلماني الوفد الزائر وقدموا نبذة عن إنجازات الشركة في المجالات المختلفة وخاصة مجال الطاقة الشمسية ومركز صيانة المحولات الأول في فلسطين.

 

       وفي كلمة ألقاها المهندس عبد الله نعيرات على هامش المؤتمر بين دوافع الشركة وأسبابها في التوجه للطاقة الشمسية بهذا الزخم وطموحها المستقبلي في هذا المجال وقدم عرضا تقديميا بإنجازات الشركة في مجال الطاقة الكهروشمسية وبعض الأهداف المستقبلية للشركة.

  

     وفي ختام كلمته شكر الوفد نقابة المهندسين الأردنيين على دعوتهم لشركة كهرباء منطقة طوباس للمشاركة في هذا المؤتمر الهام والمنعقد على مستوى الوطن العربي وأكد على ضرورة المضي قدما في هكذا مشاريع تخدم البيئة في العالم العربي.

 

         وبدوره شكر نقيب المهندسين معالي المهندس وائل صبري وفد الشركة الممثل بنعيرات والمسلماني على هذه الإنجازات التي سماها جهادا للشركة ضد  سياسات الاحتلال الإسرائيلي وقال: "إن شركة كهرباء طوباس هي مثال للصبر والتصميم ومن صبر نال"

تم طباعة هذا المقال من موقع راديو بانوراما (panoramafm.ps)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)