نابلس تعلن رسميا اقامة العرس الجماعي الاكبر
تاريخ النشر: 23/05/2018
نابلس تعلن  رسميا اقامة العرس الجماعي الاكبر
نابلس تعلن رسميا اقامة العرس الجماعي الاكبر

راديو بانورما- أعلن محافظ نابلس اللواء اكرم رجوب رسميا اليوم الاربعاء عن اقامه العرس الجماعي الاكبر والذى يظم اكثر من 100 من العرسان والتى تنوي عدد من المؤسسسات النابلسية دعمه والمساهمة فيه بعد ما يقارب من ثلاثة شهور .

واكد محافظ نابلس ان الهدف من اقامة الرس الجماعي هو مساعدة الشباب ذوي الدخل المحدود باتمام مراسيم الزفافو تاكيد على تعزيز العلاقات بين القطاعين العام والخاص وتعزيزا للعادات الاجتماعية والقيم الايجابية في مدينة نابلس والمحافظة من خلال الاحتفالية على تراث نابلس الاصيل .

وقال المنظمون انه سيتم اختيار ١٠٠ الى ١٢٠ من العرسان كما انه سيتم اختيار هؤلاء الشباب المستحقين لهذه الاحتفالية من قبل لجنة خاصة ضمن مواصفات معنية وستحرص اللجنة كذلك على ان يكون في الاحتفالية عريس وعروس من الاخوة المسيحيين والسامريين وضمن الاحتفال ستكون مراسيم الزفاف الخاصة .

وسيقام العرس الجماعي تحت رعاية الرئيس محمود عباس وبمبادرة من تجمع دواوين عائلات الديار النابلسية بالمشاركة والتعاون مع محافظة نابلس بلدية نابلس غرفة التجارة وصناعة نابلس وملتقى رجال الاعمال وجامعة النجاح الوطنية تم اليوم اطلاق مبادرة حفل الزفاف الجماعي 2018 بمؤتمر صحفي في مبنى محافظة نابلس

وبحسب اللجنه المنظمة فان الموعد المبدئي لاحتفال الزفاف الجماعي ٢٠١٨ بتاريخ ٢٨_٨_٢٠١٨ على مسرح حقدائق جمال عبد الناصر . وللتقديم اية الطلبات من العرسان سيكون بمقر اللجنة التحضيرية . 

تم طباعة هذا المقال من موقع راديو بانوراما (panoramafm.ps)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)