توقعات حالة الطقس اليوم الخميس والأيام الثلاثة القادمة
تاريخ النشر: 27/02/2020
توقعات حالة الطقس اليوم الخميس والأيام الثلاثة القادمة
توقعات حالة الطقس اليوم الخميس والأيام الثلاثة القادمة

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون الجو اليوم الخميس غائماً جزئياُ إلى صاف ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو معتدلاً نهاراً، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت الارصاد الى أن هذه الليلة يكون الجو غائماً جزئيا وباردا نسبيا إلى بارد، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .


وتوقعت أن يكون الجو غدا الجمعة صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ليبقى الجو معتدلاً نهاراً بارداً نسبياً ليلا، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد السبت، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو باردا نهاراً شديد البرودة ليلاً، ويتوقع سقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق معظم المناطق، والرياح شمالية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .


أما يوم الأحد المقبل فيكون الجو غائماً جزئيا الى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع فرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خلال ساعات الصباح، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج 

تم طباعة هذا المقال من موقع راديو بانوراما (panoramafm.ps)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)